عقوبة كبرى تُهدد مسؤول الشباب بعد إساءته للنصر

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٦ مساءً
عقوبة كبرى تُهدد مسؤول الشباب بعد إساءته للنصر

المواطن – محمد سمعه

كشف المحامي خالد أبو راشد عن العقوبة، التي قد تصدر بحق خليف الهويشان الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، وذلك بعد حديثه المُسيء عن نادي النصر عقب لقاء الفريقين بالجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهويشان قال في أحد التصريحات الصحافية إن نادي النصر هو نادي الجاليات “والقرنبع”، مما تسبب في حالة من الغضب العارم لدى النصراويين.

وأوضح خالد أبو راشد أن عقوبة الهويشان قد تكون غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، أو إيقاف لمدة عام مع دفع غرامة مالية تصل إلى 300 ألف ريال.

وكانت الأزمة حدثت بين ناديي النصر والشباب، بعد حديث اللاعب البرازيلي بيتروس لاعب النصر عن خالد البلطان رئيس الشباب، حيث طالب الأخير بالصمت واحترام النصر بطل الدوري في الموسم الماضي.

وكذلك نُشرت مجموعة من مقاطع الفيديو عبر”تويتر” تتهم إدارة الشباب بإحضار العمالة الوافدة من الهند وباكستان لحضور مباراة النصر والحصول على المليون ريال جائزة هيئة الرياضة بصورة غير قانونية.

وعلّق الإعلامي النصراوي عبدالله بن زنان على تصريح الهويشان قائلًا: “إدارة النصر ستأخذ حقها كاملًا أيها الخلوق، لم يصدر من النصر أي إساءة لكيان الشباب ولكن هذه أخلاقك، أما أنت فالرد على إساءتك بنفس ألفاظك لن يكون؛ لأننا نعرف من نحن ونعرف من أنت، وماذا تُمثل، حاول أن تكون أرقى وحبب الناس في ناديك بالأدب حتى يكثر عددهم”.