على ماذا اعتمد النصر لمعاقبة بيتروس ؟

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١١ مساءً
على ماذا اعتمد النصر لمعاقبة بيتروس ؟

 المواطن – محمد سمعه

أثارت تصريحات البرازيلي بيتروس لاعب نادي النصر عن خالد البلطان رئيس نادي الشباب، الجدل بالفترة الأخيرة مما دفع نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لمعاقبة اللاعب على تصريحاته ضد رئيس نادٍ منافس خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الفضائية: “النصر عاقب بيتروس وفقًا للوائح الداخلية للنادي، لأن تصريح اللاعب البرازيلي عن رئيس نادٍ منافس لم تكن بالصورة الجيدة التي تتفق مع مبادئ النادي”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

من ناحية أخرى، كشف أحد أعضاء نادي النصر السابقين، عن الوعد الذي تقدمت به الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى خالد البلطان رئيس الشباب، وذلك بعد تصريحات بيتروس لاعب النصر المثيرة للجدل عنه.

وقال سعد آل مغني العضو الذهبي السابق لنادي النصر عبر حسابه في “تويتر”: “أعتقد أن الإدارة اتصلوا على البلطان واعتذروا عن تصريح بيتروس وأقسموا بالله أنهم ما كانوا يعلمون، ولا يعرفون أن بيتروس راح يقول هذا الكلام، ووعدوه أن يتم التحقيق مع بيتروس بعيدًا عن الإعلام، والبلطان طلب اعتذارًا صريحًا، قالوا لا الجماهير راح تقلب علينا”.