عودة شخصية البطل مكسب النصر ضد السد

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣١ مساءً
عودة شخصية البطل مكسب النصر ضد السد

المواطن – مروة نبيل

أشاد المدرب الوطني عبدالله محمد بمستوى النصر ضد السد القطري، رغم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، مؤكدًا أن العالمي استعاد شخصية البطل مجددًا؛ وطالب الجماهير بدعمه خلال الفترة المقبلة.

ولعب النصر ضد السد القطري في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال: “في لقاء النصر ضد السد ظهرت شخصية البطل وظهر حماس وقتالية اللاعبين ورغبتهم بتحقيق الانتصار رغم الغيابات المؤثرة فعلًا وأتكلم عن قلوب دفاع يلعبون لأول مرة معًا وأيضًا غياب محاور مؤثرين كالخيبري والجبرين والمهاجم آدم”.

وتابع حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل هذه الغيابات أمام فريق مكتمل كالسد الذي يعتبر من الفرق القوية في آسيا لاعبونا أظهروا ما كان غائبًا في اللقاءات السابقة من تركيز وهذا الأمر مهم جدًا”.

وواصل: “النتيجة كانت مرضيه كبداية ومع الغيابات ونتطلع للأفضل الذي ليس غريبًا على فريق بطل ينتظرنا لقاء قوي بالدوري أمام الشباب ومن بعده لقاء في بطولة آسيا بالتوفيق للعالمي”.

واختتم سلسلة تغريداته قائلًا: “من الجماهير الوقوف مع الفريق واللاعبين والحضور والمساندة بالمدرج.. النصر مازال منافسًا ومنافسًا قوي جدًا وعودته أمام السد مطمئنة لعشاقه رغم الغيابات بالتوفيق للعالمي”.