غوميز يقتحم قائمة الأفضل في الجولة الآسيوية

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
غوميز يقتحم قائمة الأفضل في الجولة الآسيوية

المواطن – مروة نبيل

اقتحم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز قائمة أفضل اللاعبين في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، عن قائمة الأفضل، وحصد نجم يوكوهاما مارينوس الياباني، تيروهيتو ناكاغاوا جائزة لاعب الأسبوع بعدما ساهم في فوز فريقه برباعية نظيفة على سيدني الأسترالي.

وجاء الفرنسي غوميز في المركز الثاني بعدما حصل على 8.7 نقطة، حيث تألق خلال مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

وقام غوميز بـ12 تمريرة، وفاز بتدخلين وكرة مشتركة عالية، وسجل هدفيه في المباراة من 3 تسديدات له على المرمى، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف خلال مباراتين في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء في المركز الثالث نجم نادي السد، أكرم عفيف بعد تألقه في مباراة سباهان الإيراني، وحل لاعب بيرسيبوليس الإيراني، علي عليبور رابعًا بعدما أحرز هدفي فريقه في شباك الشارقة الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2/2.

واحتل لاعب باختاكور الأوزبكي، إيغور سيرغييف المركز الخامس في قائمة الأفضل بالجولة الثانية، يليه لاعب يوكوهاما مارينوس، ادو أونايو، ثم لاعب السد القطري، حسن الهيدوس، يليه لاعب طوكيو لياندرو.