فيديو.. اتحادي يستعين بـ”الكاتشب” لإثارة غضب النصراويين

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
فيديو.. اتحادي يستعين بـ”الكاتشب” لإثارة غضب النصراويين

تسبب الناقد الرياضي عدنان جستنيه، المعروف بميوله الاتحادية، في غضب عشاق نادي النصر، وذلك بسبب تصريح” الكاتشب” الذي قاله مدرب النصر، البرتغالي روي فيتوريا، عقب مباراة ضمك بالجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث جستنيه لقناة 24 الرياضية قائلًا: “هناك خاطرة جديدة وهي بعنوان كاتشبنا ولا كاتشبهم، كاتشبنا ما في زيه، مواصفاته معروفة ونكهته مألوفة، كاتشبهم سألنا عنه في الأسواق، قالوا ما في منه، تبي تذوق وتعرف طعمه، الله عليك هو ضغطة واحدة وضغطين وثلاثة.

وأضاف جستنيه: “حكم كاتشب ببلنتي أنقذهم، واضغط المضغوط ساعات يلعب مضبوط”.

وأثارت تعليقات جستنيه غضب الجمهور النصراوي، الذي انتقد إدارة قناة 24 الرياضية بإحضاره والتحدث على الهواء بمثل هذه الأمور التي تُثير التعصب.

بينما علّق آخرون بأن الإعلام الرياضي في السعودية وصل لمرحلة مضحكة؛ بسبب تصريحات هؤلاء النقاد التي تؤدي للتعصب بين الجماهير.

وكان فيتوريا قال بعد مباراة النصر وضمك: “تعرفون “الكاتشب” النصر كان هكذا في المباراة ضغط وحاول إحراز الأهداف ولكن ينقصه شيء فقط، هو الاستفادة من الفرص وإحراز الأهداف”.

وانتقد الناقد الرياضي محمد العنزي المعروف بميوله للنصر تصريح فيتوريا قائلًا: “تصريح غير موفق من فيتوريا، هو مدرب كبير ويعطي إفادة للكرة السعودية وليس لنادي النصر فقط، لكن لفظ “الكاتشب” لم يكن موفقًا منه”.

أما الناقد سلطان اللحياني فقال: “تصريح غريب لكن أعتقد أنه يقصد أن النصر يفتقد للمسة الأخيرة بإحراز الأهداف بعد مجهود مميز، مثل الطعام الذي ينقصه الكاتشب”.