فيديو .. الاتحاديون يصدمون المعيوف بعد هدفه في الرائد

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
فيديو .. الاتحاديون يصدمون المعيوف بعد هدفه في الرائد

رد عشاق نادي الاتحاد بفيديو صادم للحارس عبدالله المعيوف، حارس نادي الهلال، وذلك بعد هدفه الذي سجله أمام الرائد أمس الأربعاء، خلال مباراة الفريقين بالجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت العديد من الجماهير الاتحادية عبر” تويتر” فيديو لهدف الحارس مبروك زايد، حارس الاتحاد الأسبق، في شباك نادي الرائد خلال مباراة بين الفريقين في الدوري عام 2011، قائلين: “المعيوف ليس أول من يفعلها”.

وقال الاتحاديون: إن حارس الهلال قلد حارس الاتحاد الأسبق، مضيفين بأن الاتحاد دائمًا له السبق والأولوية والجميع يقلدونه.

وكان المعيوف تصدى لركلة جزاء من اللاعب المغربي محمد فوزير لاعب الرائد بالدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة، كما سجل الهدف الثالث للفريق الهلالي بالدقيقة الـ96 من ركلة جزاء ليكون المعيوف بطل قصة لقاء الهلال والرائد.

يذكر أن الشوط الأول من مباراة الهلال والرائد، انتهى بتقدم الأزرق بثنائية دون رد، حيث سجل الأزرق الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ثم نجح النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز في إضافة ثاني أهداف الهلال من ركلة جزاء بالدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني، سجل الرائد هدفه الوحيد في الدقيقة الستين من ركلة جزاء بعد خطأ من المدافع علي البليهي، ثم أضاف المعيوف ثالث الأهداف بالدقيقة الـ96 لمصلحة نادي الهلال.