فيديو.. اللقطات الأولى لفيلم The Batman

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣١ مساءً
فيديو.. اللقطات الأولى لفيلم The Batman

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

ظهر روبرت باتينسون لأول مرة في زي باتمان، حيث شارك المخرج مات ريفز لقطات جديدة من فيلم The Batman في مقطع مدته 56 ثانية فقط.

وتظهر اللقطات الجديدة من فيلم باتمان الجديد The Batman مع موسيقى مايكل جياكينو، ويغلب عليها الضوء الأحمر، ويتوجه فيها روبرت باتينسون نحو الكاميرا ليكشف عن القناع الذي يغطي عينيه وأنفه.

اُختير روبرت باتينسون نجم سلسلة توايلايت ساغا رسميًا ليمثل شخصية باتمان، في شهر مايو الماضي.

وتولى مات ريفز، الذي أخرج أفلام كلوفرفيلد، كوكب القرود وحرب كوكب القرود، المشروع في وارنر بروس من بن أفليك الذي استقال من منصبه كمخرج ونجم بعد تجربتين في بطولة فارس الظلام، وفي باتمان ضد سوبرمان.

وبدأ التصوير على فيلم باتمان الجديد The Batman في لندن في يناير.

وقال روبرت باتينسون لـ Variety في سبتمبر الماضي: كنت أضع في ذهني شخصية باتمان منذ فترة طويلة، متابعًا: بمجرد ارتداء البدلة تشعر بقوة كبيرة على الفور.

ومن المقرر أن يطرح فيلم باتمان الجديد The Batman في دور السينما في 25 يونيو 2021، وهو من بطولة زوي كرافيتز في دور كات وومان، وبول دانو في دور ريدلر، وكولين فاريل في دور البطريق، وجون تورتورو، وجيفري رايت، وألفريد وبيتر سارسجارد.

وباتينسون هو أحدث نجم ينضم للسلة الشهيرة بعد أن لعب آدم ويست دور بروس واين الشهير على شاشة التلفزيون، ثم مايكل كيتون وفال كيلمر وجورج كلوني وكريستيان بيل وبن أفليك.