صنعه في منزله بمساعدة صديقه

فيديو.. لحظة سقوط مغامر أمريكي من صاروخ فضائي

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٣ صباحاً
فيديو.. لحظة سقوط مغامر أمريكي من صاروخ فضائي
المواطن - متابعة

لقي المغامر الأمريكي مايك هيوز، البالغ من العمر 64 عامًا، حتفه أول أمس السبت، إثر سقوطه من صاروخ صنعه في منزله الواقع في ولاية كاليفورنيا، بمساعدة أحد أصدقائه.

وبحسب بيان عائلة المغامر الراحل، والذي نشرته شبكة “ساينس”، فإن هيوز الملقب بالمغامر المجنون، طالما حلم بالتحليق بصاروخه المنزلي، ليتحقق له هذا الحلم من خلال سلسلة “Homemade Astronauts” وتعني رواد فضاء منزليي الصنع، التي تقدمها شبكة ساينس المملوكة لشبكة ديسكافري.

كانت الشبكة تصور يوم أمس الحلقة الخاصة بهيوز، وترصد رحلة تحليقه بصاروخه المنزلي، في وجود عائلته، وذلك بالقرب من الطريق السريع 247 في بارستو بولاية كاليفورنيا، وما أن انطلق الصاروخ به إلا وسقط منه، ليلقى حتفه.

يذكر أن هيوز طور هذا الصاروخ بمساعدة زميله والدو ستيكس، وهو صاروخ يعمل بالبخار، وسعيا من خلاله إلى التحليق على ارتفاع 62 ميلًا، وتحديدًا إلى المنطقة التي يلتقي فيها الغلاف الجوي للأرض بالفضاء الخارجي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هيوز الذي كان يؤمن بأن كوكب الأرض مسطح، إلى حوادث بسبب مغامراته، حيث إنه سبق أن أصيب بجروح خطيرة في شهر مارس من عام 2018، عندما انطلق بصاروخه في صحراء موهافي بكاليفورنيا وحلق على ارتفاع 1875 قدمًا، قبل أن يسقط أرضًا أيضًا.

مايك هيوز

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فهد

    مغامر بدون وسائل سلامه

  • زياد العبدلي

    اكل تفاح هههههه جنان

  • الهايم

    راح ضحيه لما يعتقده