فيديو وصور.. كوريا تتحدى كورونا وتقيم حفل زفاف حضره 30 ألف شخص

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٦ صباحاً
فيديو وصور.. كوريا تتحدى كورونا وتقيم حفل زفاف حضره 30 ألف شخص

بالرغم من إعلان كوريا الجنوبية إصابة 24 شخصًا بفيروس كورونا المستجد، إلا أن ذلك لم يقف عائقًا أمام إقامة حفل زفاف جماعي يحضره آلاف الأشخاص، يرتدي معظمهم الأقنعة الواقية.

وبحسب “بي بي سي”، فإن اتحاد الأسرة من أجل السلام والتوحيد العالمي هو من نظم هذا الحفل، والذي حضره 30 ألف شخص، تم توزيع أقنعة واقية عليهم قبل الدخول إلى مكان الحفل، ولكن بعضهم لم يقم بارتدائها.

وقالت إحدى العرائس التي تزوجت في الحفل والتي تدعى تشوي جي يونج، إنها سعيدة أنها ستتزوج من خطيبها، وأنها ستكون كاذبة إذا قالت إنها ليست خائفة من كورونا، ولكنها تشعر أنها محمية منه اليوم.

كما قال كيم تشانج سيونج، البالغ من العمر 27 عاماً، والذي كان يتزوج من امرأة التقى بها قبل 20 يومًا فقط، إنه لا يشعر بالقلق من العدوى لأن حفل الزفاف الجماعي له معنى خاص بالنسبة له.

وأوضح المسؤول يانج يونج تشول، أنهم أقاموا هذا الحفل الجماعي لأنهم يحضرون له منذ 4 سنوات، ولذا كان عليهم تنفيذه، لافتًا إلى أن الحفل يضم 6000 زوج وزوجة، من 64 دولة، ارتدوا جميعا ملابس متماثلة.

ولفت إلى أنه تم تعقيم مكان الحفل بالكامل،  كما تم استخدام كاميرات مراقبة حرارية، وفحص جميع المشاركين لاكتشاف أي أعراض ممكنة لفيروس كورونا، موضحا أنه لم يلغ أي من الأزواج مشاركته خوفا من الفيروس المستجد.

 

زفاف في كوريا
حفل زفاف جماعي