قرار مدرب الهلال يُنذر برحيل 3 لاعبين

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:١٣ مساءً
قرار مدرب الهلال يُنذر برحيل 3 لاعبين

يبدو أن قرار المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال حول اختيار لاعبي القائمة الآسيوية لنسخة دوري أبطال آسيا 2020، سيدفع 3 لاعبين للرحيل عن صفوف الهلال بالفترة القادمة.

واستقر لوشيسكو على استبعاد” عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار والبرازيلي كارلوس إدواردو”، حيث قد يكون الثلاثي هو الأقرب للرحيل عن الهلال في صيف عام 2020.

وفي وقت سابق، ذكر الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر حسابه في ” تويتر” قائلًا: “لاعب الهلال إدواردو، رفض تجديد عقده واللاعب سينتقل لنادٍ برازيلي في نهاية الموسم”.

وأضاف الجحلان: “لماذا لا تُسارع إدارة الهلال بتسريح اللاعب وتجلب مدافعًا يقود الخط الخلفي لأن وجود إدواردو سيكون عبئًا على الفريق ولن يُستفاد منه بالشكل المطلوب، ويا ليت أيضًا خربين يرحل لأنه أيضًا أصبح عبئًا على الفريق”.

وكانت تقارير صحافية قالت في الفترة الماضية إن إدارة الهلال فكرت في تجديد عقد كارلوس إدواردو حتى نهاية موسم 2020-2021، ولكن قد يرحل اللاعب البرازيلي بسبب هبوط مستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق الهلالي.

وضم لوشيسكو إلى قائمة الهلال الآسيوية الرباعي الأجنبي الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، البيروفي أندريه كاريلو، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وجاءت القائمة كالتالي؛ في حراسة المرمى؛ عبدالله المعيوف، يزن جاري، محمد الواكد ونواف الغامدي، وفي الدفاع؛ محمد البريك، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، جانغ، أمير كردي، محمد الكنيدري، محمد جحفلي، ومدالله العليان.

وضمت قائمة الهلال في آسيا 2020 كلًّا من؛ سلمان الفرج، عبدالله عطيف، محمد الشلهوب، ناصر الدوسري، نواف العابد، منصور البيشي، هتان باهبري، محمد كنو، سالم الدوسري، حمد العبدان، جيوفينكو وكاريلو في خط الوسط.

وشهدت قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 تواجد 3 مهاجمين، وهم؛ بافيتيمبي غوميز، صالح الشهري وتركي المطيري.