كاريلو يكشف أصعب لحظاته في الآسيوية

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٢ مساءً
كاريلو يكشف أصعب لحظاته في الآسيوية

كشف البيروفي أندريه كاريلو عن أصعب لحظاته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، والتي توج الزعيم بلقبها.

ونجح الهلال في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 3/0 بمجموع المباراتين، وحقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2019، وسط أداء مميز من كاريلو في البطولتين.

وعن سر تألقه هذا الموسم، قال كاريلو: “هذا العام من البداية حرصت أن أظهر بمستوى عالٍ مع الفريق وإن كنت غير راضٍ عن أدائي مؤخرًا، فهو ليس مثل ما كنت أنا وزملائي بداية الموسم ولكن سأواصل العمل مع زملائي فشعارنا دائمًا أن نكون بأفضل المستويات”.

وتابع خلال حواره لـ”الجزيرة”: “كنت أشعر دومًا بأهمية دوري بطال آسيا بالنسبة لي وللناس، وحظيت بثقة من المدرب وزملائي وكذلك الجمهور، وكل التحضيرات التي سبقت النهائي كانت دافعًا لنا للحماس أكثر وللمسؤولية أكثر ولكي تكون الرغبة في أعلى مستوياتها وكانت الأجواء آنذاك كلها إيجابية”.

وواصل كاريلو حديثه قائلًا: “أضف لذلك عندما نواجه جمهور الهلال في كل مكان كان مطلبهم الرئيسي أن نحقق البطولة، وشخصيًا كان لدي حماس داخلي لتحقيق هذه البطولة، حيث كنت أعرف أن الهلال خسر أمام نفس المنافس قبل عامين وكنا نريد الثأر”.

واختار كاريلو أصعب لحظتين في الآسيوية، وقال: “الأولى أمام الاتحاد في دور ربع النهائي عندما تعادلنا في جدة وفي مباراة الرد في الرياض بادروا بالتسجيل قبلنا، واللحظة الثانية مواجهة السد في الرياض عندما سجلوا ثلاثة أهداف خلال دقائق قليلة كانت لحظات مزعجة وشعرت أننا قد نخسر الوصول للنهائي”.

وأشار كاريلو إلى أن “استخدام جسده وقوته الجسمانية خلال المراوغات هو جزء من أسلوب لعبه ومن التفاصيل الصغيرة التي يهتم بها خلال المباريات ويقوم بتدريبات خاصة وإضافية ليصل إلى تلك القوة”.