أُقيمت في الدوري الإنجليزي

لامبارد يُفسر سبب غضبه بعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

السبت ٢٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٩ مساءً
لامبارد يُفسر سبب غضبه بعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، سبب غضبه وذلك بعد نهاية مباراة تشيلسي ضد توتنهام، التي أُقيمت اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وعلّق لامبارد بعد المباراة قائلًا: “لا أفهم دور تقنية VAR إذا لم تتدخل وتحسم الجدل في الحالات المهمة، لماذا لم يُطرد لو سيلسو لاعب توتنهام”.

وأضاف لامبارد: “لاعب توتنهام كان قريبًا من كسر قدم سيزار أزبيليكويتا، لماذا لم يُطرد ولماذا لم يتدخل VAR؟!”.

وكان حكم لقاء تشيلسي ضد توتنهام، تغاضى عن طرد اللاعب الأرجنتيني لو سيلسو لاعب توتنهام، وذلك بعد تدخله العنيف على الإسباني سيزار أزبيليكويتا نجم تشيلسي في مباراة اليوم.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد توتنهام، اليوم السبت، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019- 2020، بفوز البلوز بثنائية مقابل هدف.

وبدأ الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد توتنهام، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي البلوز الذين قاتلوا من أجل إحراز الهدف الأول في المباراة لتعويض الخسارة في الجولة السادسة والعشرين ضد نادي مانشستر يونايتد.

وبالفعل، نجح اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو في إحراز الهدف الأول لـ تشيلسي ضد توتنهام عند حلول الدقيقة الخامسة عشرة من عمر الشوط الأول عبر تصويبة قوية.

وواصل نجوم البلوز ضغطهم في لقاء تشيلسي ضد توتنهام، من أجل إحراز الهدف الثاني في الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد توتنهام ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد توتنهام، بتقدم البلوز صاحب الأرض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ضد توتنهام، واصل البلوز ضغطه حتى تمكن اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو من إضافة الهدف الثاني للبلوز بالدقيقة الثامنة والأربعين عبر تصويبة قوية.

وحاول نادي توتنهام بعد ذلك، البحث عن إضافة الهدف الأول له في مباراة تشيلسي ضد توتنهام، خاصة أن أداء لاعبي تشيلسي تراجع بعد إحرازهم لهدفين.

وبعد معاناة، تمكن نجوم السبيرز من إضافة الهدف الأول في مباراة تشيلسي ضد توتنهام، عبر المدافع الألماني أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي بالخطأ في مرماه عند حلول الدقيقة الـ90.