ماذا سيفعل البلطان إذا لم يعتذر بيتروس؟

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٤ مساءً
ماذا سيفعل البلطان إذا لم يعتذر بيتروس؟

المواطن – محمد سمعه

اشتعلت أزمة مؤخرًا بين ناديي النصر والشباب، وذلك بعد تصريحات اللاعب البرازيلي بيتروس لاعب النصر التي وجّه فيها رسالة شديدة اللهجة لخالد البلطان رئيس نادي الشباب، عقب مباراة الفريقين يوم الجمعة الماضي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي الرياضي دواس الفراج عبر حسابه في”تويتر”:” خالد البلطان يُعلنها مباشرة، إن لم تتحرك لجنة الانضباط، راح يتخذ موقفاً يهز أركان الاتحاد السعودي ولجانه”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

من ناحية أخرى، كشف أحد أعضاء نادي النصر السابقين، عن الوعد الذي تقدمت به الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى خالد البلطان رئيس الشباب، وذلك بعد تصريحات بيتروس لاعب النصر المثيرة للجدل عنه.

وقال سعد آل مغني العضو الذهبي السابق لنادي النصر عبر حسابه في “تويتر”: “أعتقد أن الإدارة اتصلوا على البلطان واعتذروا عن تصريح بيتروس وأقسموا بالله أنهم ما كانوا يعلمون، ولا يعرفون أن بيتروس راح يقول هذا الكلام، ووعدوه أن يتم التحقيق مع بيتروس بعيدًا عن الإعلام، والبلطان طلب اعتذارًا صريحًا، قالوا لا الجماهير راح تقلب علينا”.

ووفقًا لأحمد الأمير، الباحث في القانون واللوائح الرياضية، فإن لجنة الانضباط قد تصدر غرامة مالية ضد بيتروس تصل إلى 40 ألف ريال نتيجة تصريحاته عن البلطان.