مباريات نارية .. نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٢ مساءً
مباريات نارية .. نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020

كشفت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، عن مباريات نارية ومثيرة ضمن لقاءات دور الثمانية في البطولة.

وجاءت نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020 كالتالي: “الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب إفريقي، الزمالك المصري ضد الترجي الرياضي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي ضد النجم الساحلي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي ضد نادي مازيمبي الكونغولي”.

وقبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، سخر الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو حارس مرمى نادي صن داونز الجنوب إفريقي من ناديي الأهلي والزمالك المصريين.

وكان الحارس أونيانجو سخر من الأهلي والزمالك بنشر صورة له عبر Story حسابه في موقع “الإنستجرام” للفريقين المصريين، وهما يخشيان من مواجهة صن داونز قبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020.

واستعان حارس مرمى صن داونز بلقطة من المسلسل الكارتوني الشهير Tom And Jerry ليسخر من الأهلي والزمالك قبل إقامة قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم.

ويعود سبب سخرية حارس مرمى صن داونز إلى أن الزمالك خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا في عام 2016، ضد نادي صن داونز بمجموع ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتي الدور النهائي، أما النادي الأهلي فخسر من الفريق الجنوب إفريقي بخماسية دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في السادس من إبريل الماضي.

وانطلقت قرعة دوري أبطال إفريقيا لمباريات دور ربع النهائي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، حيث نقلت قناة On Sport المصرية وقائع قرعة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد إعلان نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020 في دور الثمانية، ستبدأ مباريات الذهاب بداية من يوم 28 فبراير الجاري، أما مباريات العودة فسوف تُقام في السادس من مارس المقبل.

يذكر أن قرعة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2020، جمعت بين الزمالك والترجي، حيث سيتقابل الفريقان مجددًا وللمرة الثالثة خلال الشهرين المقبلين عندما يتنافسان على لقب السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري.