متحدث الشباب: هناك حملات ضدنا.. وبيتروس يقوم بدور “الببغاء”!

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٦ صباحاً
متحدث الشباب: هناك حملات ضدنا.. وبيتروس يقوم بدور “الببغاء”!

المواطن – مروة نبيل

أبدى المتحدث الرسمي لنادي الشباب، أحمد المسعود، استغرابه من تصريحات نجم نادي النصر، البرازيلي بيتروس، بعد مباراة الفريقين الأخيرة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هناك حملات ممنهجة ضد الليوث.

 

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1229139471838449664

وكان بيتروس قد أثار حالة من الجدل، بعدما وجه رسالة إلى رئيس نادي الشباب خالد البلطان وطالبه بعدم التحدث كثيرًا عقب رد النصر في الملعب وفوزه بالمباراة، خاصة أن العالمي بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.

وعلق المسعود على تصريحات بيتروس قائلًا: “طبعًا هو تصريح غريب؛ كون أن اللاعب يرد على نفسه خاصة أن النادي لم يخرج بأي تصريح سواء رئيس النادي أو الأعضاء أو اللاعبين تجاه نادي النصر”.

وتابع: “اللاعب يرد على نفسه أمر مستغرب ويقوم بدور الببغاء؛ كونه تحدث عن شخصية ربما لا تستطيع أن تقول ما قاله اللاعب فهو بالتالي تحدث نيابة عن شخصية أخرى”.

وأضاف: “بالنسبة للاعب أتوقع مثل هذه العقليات يبحث عن تسويق نفسه بين جماهيره خاصة أن وكيل أعماله بحث في أندية الخليج عن عرض للاعب وأيضًا عرض نفسه علينا في نادي الشباب”.

وعن أزمة حضور الجاليات المباراة، قال: “بعض التصاريح، خاصة التي تكون آخر الليل لا نلتفت لها ولا نرد عليها، في بعض التغريدات خاصة يوم 14 فبراير نعتمد أن نلتمس العذر لها ولا نرد عليها”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هذا التجييش وهذه الحملات ضد نادي الشباب والممنهجة خوفًا من عودته خاصة أنه في طور البناء والعودة إلى سابق عهده أيضًا إذا شاهدنا في النصر اللاعب والإداري والرئيس السابق والإعلاميين تخرج منهم هذه الألفاظ وهذه التصرفات تعكس البيئة التي يخرج منها”.