غدًا الخميس في الدوري

متحدث الهلال السابق يُثير الجدل بتغريدة قبل مباراة التعاون

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
متحدث الهلال السابق يُثير الجدل بتغريدة قبل مباراة التعاون
المواطن - محمد سمعه

أثار عبدالكريم الجاسر، المتحدث الرسمي السابق لنادي الهلال، الجدل بتغريدة، وذلك قبل مواجهة نادي الهلال لفريق التعاون غدًا الخميس، في الجولة الـ20 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب عبدالكريم الجاسر عبر حسابه في “تويتر”: “بالتوفيق لبطل آسيا غدًا في لقاء الهلال والتعاون، مباراة مهمة تعود الزعيم على خوض الكثير من المواجهات المماثلة وتجاوزها، فقط نحتاج لتحكيم عادل وغرفة VAR منصفة، وسيقوم نجوم الزعيم بإذن الله بواجبهم؛ لأن الواضح أن الجماعة مركزين الضغط على التحكيم، بعد أن وصلهم الدعم والوعود.

وكان محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، فتح النار على التحكيم وتقنية الـVAR، وذلك بعد التعادل مع نادي الرائد بهدف لكل فريق يوم السبت الماضي في الجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أن الاتحاد تقدم بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد خسارته أمام الهلال منتقدًا أداء الحكم البولندي سيمون مارسينياك في المباراة.

وفي وقت سابق، ذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” أن اللاعب عبدالله الحافظ مدافع الهلال توجه للعيادة في مقر النادي؛ وذلك نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

وتلقى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، صدمتين، وذلك قبل مواجهة نادي التعاون.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن لوشيسكو تأكد من غياب نجمي الهلال، الكولومبي جوستافو كويلار وياسر الشهراني؛ وذلك بسبب حصولهما على بطاقة صفراء في مباراة الاتحاد السبت الماضي بالجولة الـ19 من بطولة الدوري.