مغردون ينعون رتاج الأغا مذيعة النيل الأزرق

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٥ مساءً
مغردون ينعون رتاج الأغا مذيعة النيل الأزرق

المواطن – متابعة

نعى العديد من المغردين المذيعة رتاج الأغا مذيعة قناة النيل الأزرق في السودان التي توفيت اليوم في مستشفى دريم إثر أزمة صحية عارضة.

وتداول المغردون صور رتاج الأغا وعلقوا عليها بدعوات الرحمة والمغفرة سائلين الله أن يسكنها الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

في البداية قال أحمد السكندري: بقلوب مومنة بقضاء الله وقدره ننعى الإعلامية رتاج الأغا سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أما عمور بوبكر فقال : إنا لله وإنا إليه راجعون .. في ذمة الله الإعلامية رتاج الأغا التي توفيت صباح اليوم نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها الجنة كل التعازي لأسرتها وأن يصبركم على فقدها وكل التعازي لأسرة قناة النيل الأزرق أيضا.

أما المباركية فقالت : “انتقلت للرفيق الأعلى صباح اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية مذيعة قناة النيل الأزرق رتاج الأغا بمستشفى دريم ليتم تشييعها في موكب مهيب إلى مقابر الصحافة بحضور عدد من زملائها الإعلاميين وقد كان آخر بوست لها عن ضرورة دعم أطفال السرطان .. لها الرحمة والمغفرة”.

ورتاج الأغا كانت تقدم برنامج “ما في مشكلة ” على قناة النيل الأزرق ولها تواجد كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفعاليات الاجتماعية المختلفة.
يُشار إلى أن ريتاج الأغا كانت التحقت بقناة النيل الأزرق قبل 4 أعوام، وقدمت برامج رئيسة في القناة منها “مساء جديد”، و “إف إم الصباحي”، و “ما في مشكلة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام محمد

    اللهم ارحمها رحمة واسعه

  • ام احمد

    اللهم ارحمها وغفر له وسكنها فسيح جناته يارب وعوض شبابها الجنه