مفاجأة السويكت للنصراويين لاجتياز عقبة السد

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣١ مساءً
مفاجأة السويكت للنصراويين لاجتياز عقبة السد

كشف صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن مفاجأته لجماهير العالمي، وذلك قبل مواجهة نادي السد القطري غدًا الثلاثاء بدوري أبطال آسيا.

وكتب السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “جمهورنا الوفي، روح العالمي لا تكتمل إلا بكم، ولذا في مستهل مشوارنا الآسيوي نهديكم 15 ألف تذكرة تُوزع في المتجر الرسمي وعند ملعب الملز، ونسأل الله التوفيق والتمام”.

وستبدأ مباراة النصر والسد في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب” الملز” في الرياض، حيث يأمل الفريق النصراوي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول بالجولة الأولى.

وقبل إقامة مباراة النصر والسد، تعرض المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، لمأزق كبير، وذلك بسبب تأكد غياب المدافعين عبدالله مادو وعمر هوساوي عن المواجهة الآسيوية بسبب الإصابة.

ودفع فيتوريا ثمن قراره الخاطئ باستبعاد المدافع البرازيلي مايكون، من قائمة العالمي الآسيوية مفضلًا ضمّ الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي جوليانو وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وسيفكر فيتوريا في اللاعبين نايف الماس وعبدالإله العمري لتدعيم صفوفه الدفاعية، قبل مواجهة نادي السد لتعويض غياب الثنائي هوساوي ومادو.