في الدوري الإسباني

موعد مباراة الريال ضد برشلونة

السبت ٢٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٨ مساءً
موعد مباراة الريال ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

تنطلق غدًا مباراة الريال ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019- 2020.

وستبدأ مباراة الريال ضد برشلونة، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي الريال في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت مباراة الريال ضد برشلونة في جولة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أُقيمت يوم 26 ديسمبر الماضي على ملعب الكامب نو معقل البارشا.

يذكر أن الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، كان تحدث قبل مباراة الريال ضد برشلونة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة قائلًا بأنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، معربًا عن تمنياته بألا يكون ميسي في يومه في مباراة الريال ضد برشلونة غدًا الأحد.

وقبل مباراة الريال ضد برشلونة، كان البارشا نجح يوم السبت الماضي في الفوز على فريق إيبار بخماسية دون رد، بالجولة الخامسة والعشرين، حيث شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت الذي صنع هدفين، بينما خسر نادي ريال مدريد من فريق ليفانتي بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة الريال ضد برشلونة؛ من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، حيث فاز السيتي بثنائية مقابل هدف، بينما تعادل برشلونة مع نادي نابولي الإيطالي بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ16، قبل خوض مباراة الريال ضد برشلونة.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد برشلونة، يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، أما نادي ريال مدريد فيتواجد في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.