نجل مالديني يُشارك في مباراة ميلان ضد فيرونا

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
نجل مالديني يُشارك في مباراة ميلان ضد فيرونا

شارك دانيل مالديني، نجل الأسطورة باولو، في مباراة ميلان ضد فيرونا، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد، لتكون أول مواجهة له بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالروسونيري.

ميلان ضد فيرونا:

ولعب ميلان ضد فيرونا اليوم على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجلس نجل مالديني، صاحب الـ18 عامًا، على مقاعد البدلاء في مباراة ميلان ضد فيرونا اليوم، قبل أن يُشارك كبديل في الوقت بدل الضائع، ولعب آخر 3 دقائق، وكان والده يُتابع اللقاء من المدرجات.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان رصيده إلى 32 نقطة، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 32 نقطة من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة في 8 لقاءات.

مالديني مع ميلان:

ولعب باولو مالديني طوال مسيرته مع ميلان الإيطالي من عام 1984 وحتى 2009، ولعب بقميص الفريق الأول لكرة القدم حينما كان يبلغ 16 عامًا، وتم تعيينه مدربًا رياضيًّا للروسونيري في أغسطس 2018.

وتمكن باولو مالديني من تحقيق لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم 7 مرات، وتوج بـ5 ألقاب قارية مع الروسونيري، وخاض 126 مباراة مع المنتخب الإيطالي الأول.

وكان سيزار، والد باولو مالديني، قد لعب كمدافع في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من 1954 حتى 1966، ثم عمل كمدير فني للفريق، كما قاد المنتخب الإيطالي لفترة.