في الدوري السعودي

نجم الأهلي جاهز لمواجهة النصر

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٤ مساءً
نجم الأهلي جاهز لمواجهة النصر
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبرًا سارًا وذلك قبل مواجهة نادي النصر يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت تقارير صحافية، إن البرازيلي جوزيف دي سوزا أصبح جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام النصر بعد شفائه من إصابة التمزق الجزئي في أوتار الركبة.

وفي وقت سابق، أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددًا بغياب أحد نجومه عن مواجهة نادي النصر يوم الخميس المقبل.

وكان اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس تلقى خبر مرض والدته، مما جعله يسافر إلى بلاده، ويترك معسكر الراقي حاليًا بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وبالتالي فمن المتوقع عودة دجانيني تافاريس إلى الأهلي في موعد متأخر، مما يُحتم على المدرب مازن بهكلي استبعاد اللاعب من قائمة الراقي التي تواجه النصر في الدوري.

من ناحية أخرى، أثار النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر قلق متابعيه، وذلك بعد أن خرج من مباراة الحزم أول أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اضطراريًا بسبب الإصابة.

وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل ألمح إلى احتمالية تعرض أمرابط للإصابة، عندما علّق على إخراج اللاعب من مباراة الحزم عبر حسابه في “تويتر”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إصابة نور الدين أمرابط بسيطة، ولن تمنعه من اللحاق بمباراة الأهلي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة الـ20 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.