يوم الخميس في الدوري

نجم الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة النصر

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥١ مساءً
نجم الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة النصر
المواطن - محمد سمعه

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددًا بغياب أحد نجومه عن مواجهة نادي النصر يوم الخميس المقبل في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس تلقى خبر مرض والدته، مما جعله يسافر إلى بلاده، ويترك معسكر الراقي حاليًا بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وبالتالي فمن المتوقع عودة دجانيني تافاريس إلى الأهلي في موعد متأخر، مما يُحتم على المدرب مازن بهكلي استبعاد اللاعب من قائمة الراقي التي تواجه النصر في الدوري.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز أمام النصر، وذلك بعد الخسارة في الجولة الـ19 أمام نادي الفتح بهدف دون رد بالمباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

من ناحية أخرى، يُعاني النادي الأهلي من أزمة في الفترة الحالية، وذلك بعد تقدم نادي نانت الفرنسي بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الراقي بسبب التأخر في دفع مستحقات صفقة انتقال البرازيلي لوكاس ليما من نانت إلى الأهلي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي نانت قرر تقديم شكوى، ضد الأهلي بسبب التأخر في دفع باقي مستحقات صفقة انتقال ليما للراقي، حيث انضم للفريق الأهلاوي في صيف 2019 مقابل خمسة ملايين ونصف المليون يورو.