نجم الأهلي يكشف المستور داخل البيت الأهلاوي

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:١١ مساءً
نجم الأهلي يكشف المستور داخل البيت الأهلاوي

كشف اللاعب حسين عبدالغني، أسطورة النادي الأهلي وظهير أيسر الفريق الأول، الكواليس التي تدور داخل البيت الأهلاوي، وذلك بعد توجيه اتهامات للاعبي الأهلي بأنهم مقصرون في حق الفريق ويلعبون بتقاعس.

وتحدث عبدالغني في تصريحات إعلامية نافيًا تمامًا وجود تقاعس من لاعبي الأهلي في مباريات الفريق، مضيفًا أن الفريق كان يُعاني بسبب الحظ السيئ في بعض المباريات، مضيفًا أن إصابة عمر السومة وسعيد المولد ويوسف بلايلي خلال الفترة الماضية أثرت سلبًا على الفريق.

وتابع عبدالغني أن الإصرار والعزيمة كانت وراء فوز الأهلي على الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين خلال لقاء الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤخرًا.

جدير بالذكر أن عبدالغني أكد على أنه يتدرب بجدية، مضيفًا أن قرار مشاركته من عدمها بيد المدرب السويسري كريستيان جروس.

وفي وقت سابق، فقد أحد المصورين الصحفيين عمله، وذلك بعد احتفاله بالهدف الثالث للنادي الأهلي في مباراة الاتفاق، التي أُقيمت أول أمس الخميس في الجولة الـ17 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المصور الصحافي علي عمر عبر حسابه في”تويتر” عقب المباراة قائلًا: “أقسم بالله بطاقتي انسحبت بسبب احتفالي مع بلايلي، لكن اللهم لك الحمد عالفوز، وفداك يا أهلي”.

وعلّق الإعلامي وليد الفراج على اللقطة قائلًا: “الرحمة حلوة، هذا المصور يبدأ حياته وواضح أنه صغير بالعمر، والبعض فرح فيه وهاجمه لمجرد احتفاله العفوي، أنا لا أبرر له ما فعله ولكن كما قلت الرحمة حلوة”.