بعد تألقه مؤخرًا

نجم مانشستر سيتي على رادار برشلونة

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٠ مساءً
نجم مانشستر سيتي على رادار برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في التحرك لضم النجم البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2020.

وقالت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية إن مانشستر سيتي سيسعى للحصول على 80 مليون يورو في حال قرر رحيل سيلفا لنادي برشلونة.

وعلى الرغم من موافقة برناردو سيلفا على تجديد عقده مع مانشستر سيتي لمدة ستة مواسم، ولكن بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنع مانشستر سيتي من منافسات دوري الأبطال لمدة سنتين، قد يفكر برناردو سيلفا في مغادرة السيتي بعد نهاية الموسم الجاري.

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن الحكم الذي سيُدير كلاسيكو برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، إن الحكم الإسباني ماثيو لاهوز سيكون حكمًا للقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الذي يُقام في الأول من مارس على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال، بينما سيكون الحكم جونزاليس جونزاليس حكمًا لتقنية الفيديو.

وانتزع نادي برشلونة، صدارة ترتيب الدوري الإسباني من ريال مدريد وذلك بعد أن حقق فوزًا عريضًا على نادي إيبار بالجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح رصيد البارشا بعد الفوز على إيبار 55 نقطة في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وذلك بعد خسارته من نادي ليفانتي بهدف دون رد.