نجم نابولي يخطف أنظار برشلونة وريال مدريد

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٥ مساءً
نجم نابولي يخطف أنظار برشلونة وريال مدريد

قرر نادي برشلونة الإسباني، منافسة مواطنه ريال مدريد على التعاقد مع اللاعب الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وأفاد موقع Ok Diario الإسباني أن كيكي سيتين مدرب برشلونة قرر تحدي الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لضم رويز في فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب سيتين مدرب البارشا في ضم فابيان رويز، وذلك بسبب معرفته بقدرات نجم نابولي، حيث سبق للثنائي العمل معًا في نادي ريال بيتيس الإسباني.

من ناحية أخرى، تلقى عشاق نادي برشلونة خبرًا صادمًا، حول إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من جديد بعد أن عاد مؤخرًا لتدريبات البارشا بعد شفائه من إصابة قديمة.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية: إن عثمان ديمبيلي عانى من إصابة عضلية خلال الحصة التدريبية لفريق برشلونة اليوم الاثنين، وذلك بعد أن انتظم في تدريبات النادي الكتالوني مؤخرًا عقب غيابه لمدة شهرين ونصف.

وبسبب تكرر الإصابة العضلية وتعرضه للانتكاسة، فإن عثمان ديمبيلي اضطر إلى إنهاء تدريبات برشلونة مبكرًا اليوم، مما جعل الجميع يسأل من جديد عن حالته الصحية.

وكان حساب نادي برشلونة الرسمي في “تويتر” نشر صورة لعثمان ديمبيلي في تدريبات البارشا اليوم، لكن سرعان ما قام بحذفها بعد الانسحاب المبكر للاعب الفرنسي من الحصة التدريبية بسبب الإصابة.

يذكر أن عثمان ديمبيلي كان أُصيب في مباراة برشلونة وبورسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم 27 نوفمبر الماضي، وغاب ثم عاد مؤخرًا قبل أن تتجدد إصابته.