نجم Inter milan يسخر من إبراهيموفيتش بعد الرباعية

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٣ مساءً
نجم Inter milan يسخر من إبراهيموفيتش بعد الرباعية

سخر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي Inter milan الإيطالي، من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان، وذلك عقب فوز الإنتر على ميلان أمس الأحد برباعية مقابل هدفين في الدوري الإيطالي.

وكتب لوكاكو نجم Inter milan عبر حسابه في “تويتر”: “هناك ملك جديد في المدينة”.

وجاءت تغريدة مهاجم Inter milan ساخرة من تصريح سابق لإبراهيموفيتش حيث قال بمجرد انضمامه لنادي ميلان بأنه ملك المدينة الذي عاد إليها من جديد.

وبدأت مباراة Inter milan ضد ميلان بشكل سريع، وأطلق نجم الروسونيري، هاكان تشالهانوجلو تسديدة قوية عند الدقيقة التاسعة، إلا أنها اصطدمت بالقائم، وردّ أصحاب الأرض في الدقيقة 12 من رأسية للاعب دي فري، ولكن حارس المرمى دوناروما أمسكها.

وكاد سانشيز مهاجم Inter milan أن يهز شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 19، ومرت رأسيته بجوار القائم، ليواصل الفريق الضيف سيطرته على ديربي الغضب، ورد النيراتزوري بهجمة عن طريق لوكاكو الذي أرسل الكرة للاعب فيتشينو ولكن الحارس أبعدها.

وتمكن أنتي ريبيش من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 40 ليُسجل الهدف الأول في شباك Inter milan، وعزز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تقدم الروسونيري بهدف ثانٍ عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو Inter milan وتمكن بروزوفيتش من تقليص الفارق عند الدقيقة 51 من تسديدة صاروخية، وبعد دقيقتين سجل فيتشينو الهدف الثاني.

وكاد إبراهيموفيتش أن يُسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة عند الدقيقة 68، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث لفريق Inter milan ضد ميلان عند الدقيقة 70 بكرة رأسية مميزة.

ولعب إبراهيموفيتش كرة رأسية مميزة في الدقيقة 89، إلا أنها مرت بجوار القائم، ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع لصالح Inter milan في الدقيقة 94، لتنتهي مباراة الإنتر ضد ميلان بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدفين.