نجوم الهلال مطلوبون للانضمام لأحد الفرق الإنجليزية

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٣ مساءً
نجوم الهلال مطلوبون للانضمام لأحد الفرق الإنجليزية

المواطن – محمد سمعه

كشف الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي عن رغبته في ضم بعض من لاعبي ناديي الهلال والزمالك المصري لناديه الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وتحدث عبدالله بن مساعد لقناة نادي الزمالك قائلًا بأنه يتمنى ضم لاعبين من صفوف فريقي الهلال والزمالك لتدعيم صفوف شيفيلد لكنه بالوقت ذاته قلق من فكرة إضعاف الفريقين بالتعاقد مع نجومهما.

وأكد عبدالله بن مساعد على حبه للكرة المصرية وبالأخص نادي الزمالك، مضيفًا أنه يتابع نادي الزمالك والكرة المصرية منذ عام 1976.

يذكر أن نادي شيفيلد يونايتد يُقدم مستويات مميزة بالدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.

وفي وقت سابق، أعلن عبدالله بن مساعد، الخميس الماضي، عن تملكه رسميًا لنادي الهلال يونايتد المنافس في دوري الدرجة الثانية الإماراتي.

وكتب حساب الهلال يونايتد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هلالٌ جديد يضيء سماء دبي.. الأمير عبدالله بن مساعد يدشن نادي الهلال يونايتد رسميًا.. نادينا ينافس في دوري الدرجة الثانية”.

وشدد الأمير عبدالله بن مساعد خلال كلمته في المؤتمر الصحافي الخاص بتدشين نادي الهلال يونايتد على أنه يسعى إلى الصعود لمنافسات دوري الخليج العربي.

وأضاف: “شكراً للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على الدعم الذي قدموه لإطلاق الهلال يونايتد، هدفنا تقديم لاعبين مميزين في السعودية والإمارات”.

ويُعد الهلال يونايتد الإماراتي النادي الثالث الذي يملكه الأمير عبدالله بن مساعد، حيث إنه يملك شيفيلد يونايتد الإنجليزي وبارتشكوت البلجيكي.