نصراوي يُغضب الجماهير الاتحادية بتصريح مثير

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٨ مساءً
نصراوي يُغضب الجماهير الاتحادية بتصريح مثير

المواطن – محمد سمعه

أطلق عبدالعزيز الدوخي، مدير درجة الشباب والأولمبي في نادي النصر السابق، تصريحًا مثيرًا، أغضب الجماهير الاتحادية، وذلك قبل مواجهة نادي الهلال لنادي الاتحاد، غدًا السبت، بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث الدوخي لقناة 22 الفضائية قائلًا: “ضحكت من كلمة قمة عن مباراة الاتحاد ضد الهلال وهو في القاع حاليًّا، وإعلام الاتحاد مُرتمي في أحضان الهلال، وصدقني الاتحاد راح يهبط وأتمنى من إعلام الاتحاد أن يكونوا مستقلين”.

ولم يكن تصريح الدوخي هو الوحيد الاستفزازي لجماهير الاتحاد، حيث غرّد عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي لنادي النصر قائلًا: “هاشتاق الاتحاد يُعطل الجار، قد لا أُبالغ إذا سميتها نكتة الموسم، المونديالي بجماهيره المخلصة عندما كان مستقلًّا، كان يُمكن أن يُطلق مثل هذا الكلام، أما وقد انحاز بعض إعلامييه وتفرغوا للتمجيد والتبعية، وتركوا ناديهم يُصارع سنين على الهبوط، فأقول لكم الله يا جمهور المونديالي”.

وفي وقت سابق، علّق الإعلامي والناقد الرياضي عادل التويجري برأيه حول المستفيد من صنع أزمة بين ناديي الهلال والاتحاد، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا السبت بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال التويجري في برنامج “الدوري مع وليد”: “المستفيد من صنع أزمة بين ناديي الهلال والاتحاد، هو المستفيد أيضًا من ابتعاد الاتحاد عن البطولات، والبعض يحاول خلق أزمة ولا أعرف السبب”.

وأضاف التويجري: “لا أُمثل كل الهلاليين، ولكن أقول إن الغالبية من جماهير الهلال تحترم الاتحاد، والعكس صحيح فئات عريضة من جماهير الاتحاد تحترم نادي الهلال”.