في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

هدف نجم النصر يُنافس على الأفضلية بالجولة الـ19

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٦ مساءً
هدف نجم النصر يُنافس على الأفضلية بالجولة الـ19
المواطن - محمد سمعه

اختارت اللجنة الفنية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثلاثة أهداف للمنافسة على جائزة أفضل هدف بالجولة التاسعة عشرة من عمر المسابقة.

وجاء الهدف الأول للاعب يحيى الشهري نجم النصر، الذي سجله في شباك نادي الحزم، أما الهدف الثاني فكان هدف اللاعب عبدالله الزوري نجم الشباب في شباك ضمك، والهدف الثالث هو هدف اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الاتفاق في شباك نادي الفيصلي.

وكان نادي النصر، هزم نادي الحزم بثنائية دون رد، بينما فاز الشباب على ضمك بثلاثية مقابل هدفين، أما نادي الاتفاق ففاز على الفيصلي بثنائية مقابل هدف.

وفي وقت سابق، قررت لجنة المنشطات فحص اثنين من نجوم نادي النصر، وذلك بعد فوز أصفر العاصمة على نادي الحزم في الجولة الـ19 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن لجنة المنشطات قررت اختيار اللاعبين المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي بيتروس للفحص بعد فوز النصر على الحزم بثنائية دون رد.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي علي المرشود إن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستختار طاقمًا تحكيميًا أجنبيًا لإدارة مباراة النصر والأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين من بطولة الدوري.