هل يرحل إدواردو عن الهلال للدوري البرازيلي؟

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
هل يرحل إدواردو عن الهلال للدوري البرازيلي؟

المواطن – محمد سمعه

مع استبعاد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الهلال، من قائمة أزرق العاصمة المُشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020، ترددت أنباء حول رغبة اللاعب البرازيلي في مغادرة الفريق الهلالي بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل الانتقال لأحد أندية الدوري البرازيلي.

وذكر وكيل أعمال كارلوس إدواردو أن كل ما تردد حول وجود نية من نادي فاسكو دي جاما البرازيلي بضم موكله، غير صحيح، مضيفًا أن الفريق البرازيلي لم يتحدث معه أو مع إدارة الهلال لضم إدواردو.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر حسابه في ”تويتر”: “لاعب الهلال إدواردو رفض تجديد عقده واللاعب سينتقل لنادٍ برازيلي في نهاية الموسم”.

وأضاف الجحلان: “لماذا لا تُسارع إدارة الهلال بتسريح اللاعب وتجلب مدافعًا يقود الخط الخلفي؛ لأن وجود إدواردو سيكون عبئًا على الفريق ولن يُستفاد منه بالشكل المطلوب، ويا ليت أيضًا خربين يرحل؛ لأنه أيضًا أصبح عبئًا على الفريق”.

جدير بالذكر أن كارلوس إدواردو انضم لنادي الهلال في عام 2015 قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، وسبق له أيضًا اللعب مع نادي نيس الفرنسي.

شارك كارلوس إدواردو مع نادي الهلال ببطولة مونديال الأندية الأخيرة، حيث سجل هدفًا في شباك مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.