وعد مدرب الهلال لجماهير الأزرق قبل مواجهة شهر خوردو

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٠ مساءً
وعد مدرب الهلال لجماهير الأزرق قبل مواجهة شهر خوردو

أكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على أن العودة للمنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا بعد التتويج بها قبل عدة أشهر أمر ممتع.

وتحدث لوشيسكو في المؤتمر الصحافي قائلًا قبل مباراة الهلال وشهر خوردو الإيراني: “لدينا الحماس الكبير لخوض النسخة الجديدة من البطولة، ودائمًا العودة للبطولة بعد تحقيقها يُعد شعورًا مختلفًا ومميزًا”.

وأضاف لوشيسكو: “علينا أن نُعامل كل مباراة على أنها مباراة نهائية، ونحن نخوض كل مباراة بنفس الرغبة والقوة التي نخوض بها باقي مبارياتنا”.

وتابع مدرب الهلال: “نملك الرغبة القوية لتكرار الشعور الرائع الذي عشناه في الفترة السابقة بعد تحقيق اللقب”.

واختتم لوشيسكو حديثه قائلًا: “أُفضّل عدم الحديث عن الأندية المنافسة التي سنواجهها وعلينا أن نُدرك بأن الجميع سيواجه بطل القارة”.

وقبل مباراة شهر خوردو، أعلن موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تتويج نادي الهلال بلقب نادي العقد الآسيوي، وذلك بعد تفوقه في التصويت على أندية “السد القطري، جوانجزو إيفرجراند الصيني، أوراوا الياباني، تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي”.

وقال موقع الاتحاد الآسيوي عبر الإنترنت إن نادي الهلال فاز باللقب بعد تألقه في نسخة دوري أبطال آسيا عام 2019 وفوزه باللقب الثالث له في دوري الأبطال، إضافة إلى حصده للقب السابع له آسيويًا بشكل عام.