3 لاعبين يستعدون لتوديع الهلال

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٦ مساءً
3 لاعبين يستعدون لتوديع الهلال

تفكر إدارة نادي الهلال، خلال الفترة المقبلة، في التخلص من ثلاثة لاعبين والتعاقد مع بدلائهم، مع نهاية الموسم الحالي 2019- 2020.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الهلال ستتخلص من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي كارلوس إدواردو في صيف عام 2020.

وسينتهي عقد الثلاثي في صيف 2020، ولن ترغب الإدارة الهلالية في التجديد لهم رغبة في ضم بدلاء لهم أصغر في العمر قليلًا.

وكان جيوفنكو رفض الانتقال لنادي بارما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بينما ذكر الإعلامي عبدالمحسن الجحلان، عبر حسابه في تويتر، أن إدواردو سينضم لنادي برازيلي بعد رحيله عن الهلال بصيف العام الجاري.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن نادي الهلال يفكر في ضم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو نجم نادي غلطة سراي التركي ليكون بديل غوميز.

وأكدت ماركا نقلًا عن تقارير إعلامية تركية أن الهلال مهتم وبقوة بضم النجم فالكاو ليكون بديل غوميز، الذي أصبحت أيامه معدودة في الهلال على حد وصف الصحيفة الإسبانية.

وأشارت ماركا إلى أن الهلال عرض 12 مليون يورو في الموسم الواحد لفالكاو من أجل إقناعه بالانضمام لبطل آسيا لخلافة غوميز.

وكان فالكاو عانى من إصابة عضلية مؤخرًا، حيث سيعود إلى صفوف فريق غلطة سراي مع نهاية شهر فبراير الجاري.

وسبق لـ فالكاو اللعب مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وتُوج مع الروخي بلانكوس بلقب الدوري الأوروبي، كما سجل العديد من الأهداف في شباك برشلونة وريال مدريد عندما كان لاعبًا للأتلتيكو، حتى أُطلق عليه لقب قاهر شباك الريال وبرشلونة لقدراته التهديفية المميزة.