4 طلبات من جماهير النصر للسويكت

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٨ مساءً
4 طلبات من جماهير النصر للسويكت

المواطن – محمد سمعه

طالب الجمهور النصراوي، صفوان السويكت رئيس النادي بأربعة مطالب، وذلك بعد الفوز الكبير على الشباب، اليوم الجمعة، برباعية مقابل هدفين، في الجولة الثامنة عشرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت المطالب كالتالي: “تجديد عقد اللاعب بيتروس، تسريع إجراءات حصول المغربي حمد الله على الإقامة الدائمة بالمملكة، معاقبة اللاعب السيئ بالدكة، الإلحاح على فيتوريا بالاستمرار بنفس الأداء حتى نهاية الموسم ليفوز النصر بالدوري”.

وكشف صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن ثلاثة عوامل كانت وراء فوز العالمي على الشباب اليوم برباعية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال السويكت عبر حسابه في “تويتر”: “الحمد لله والشكر لله، طريق الألف ميل يبدأ بخطوة، مبروك الانتصار والروح والمستوى المتميز والقتالية”.

ونجح نادي النصر في تغيير الأداء وتقديم مستوى مميز أمام الشباب مع وجود روح الانتصار والقتال على الكرة، بعد الأداء المخيب الذي قدمه العالمي في مباراتي ضمك والفتح بالجولتين الـ16 والـ17 على الترتيب في الدوري، حيث تعادل النصر أمام ضمك والفتح.

وفي وقت سابق، وجّه البرازيلي بيتروس، لاعب نادي النصر، رسالة إلى خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، وذلك بعد فوز العالمي اليوم الجمعة.

وتحدث بيتروس للقناة الرياضية السعودية بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: “نحن نحترم الجميع ونُطالب الجميع باحترامنا أيضًا، وكذلك أوجه رسالتي لخالد البلطان رئيس الشباب، لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز”.

وأضاف بيتروس: “قاتلنا ولعبنا للفوز ولم نتحجج بأي شيء، ونشكر الجماهير النصراوية على الدعم ونُطالبهم باستمرار الدعم لنا”.

تغريدات جماهير النصر