خلال مباراة برشلونة وإيبار

تعليق غريب من برايثوايت بعد احتضان Lionel messi

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٣ مساءً
تعليق غريب من برايثوايت بعد احتضان Lionel messi
المواطن - محمد سمعه

علّق اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة الإسباني الجديد تعليقًا غريبًا، وذلك بعد أن احتضن النجم الأرجنتيني Lionel messi في مباراة برشلونة وإيبار التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وتحدث برايثوايت عن Lionel messi قائلًا بعد مباراة برشلونة وإيبار: “لن أغسل قميصي بعدما احتضنت Lionel messi، أنا سعيد للغاية لأنني لعبت معه ولم أصدق ما حدث”.

وتابع برايثوايت قائلًا: “لقد صنعت هدفًا لـ Lionel messi، وكان من المهم لي الظهور بشكل جيد مع برشلونة في أول مباراة لي مع الفريق”.

وكان اللاعب برايثوايت، صنع الهدف الرابع لـ Lionel messi، بجانب صناعته للهدف الخامس الذي سجله اللاعب البرازيلي أرثر ميلو.

جدير بالذكر أن Lionel messi سجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في مباراة برشلونة وإيبار، التي انتهت بفوز البارشا بخماسية دون رد.

وقبل خوض مباراة برشلونة وإيبار، كان اللاعب مارتين برايثوايت انضم للبارشا قادمًا من نادي ليجانيس الإسباني مطلع العام الحالي.

يذكر أن النجم Lionel messi كان صرّح قبل إقامة مباراة برشلونة وإيبار، أنه يعشق مدينة برشلونة كثيرًا ولا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

ويستعد Lionel messi مع نجوم برشلونة، لمواجهة نادي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، حيث تُقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويأمل Lionel messi في قيادة نادي برشلونة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، بعد الخروج من البطولة في دور نصف النهائي بالموسم الماضي، أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

ولم ينجح Lionel messi مُطلقًا خلال مسيرته في الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني.