KoolSpan تبرم اتفاقيات لتعزيز مكانة المملكة في الأمن السيبراني

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٩ مساءً
KoolSpan تبرم اتفاقيات لتعزيز مكانة المملكة في الأمن السيبراني

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

ناقش نايجل جونز الرئيس التنفيذي لشركة KoolSpan، بناء شراكات مع المملكة فيما يتعلق بالأمن السيبراني قائلًا: تتطلع المملكة إلى تعزيز مكانتها كقائد إقليمي وأن تصبح مركزًا عالميًا للأمن السيبراني تماشيًا مع رؤية 2030، مضيفًا: تلتزم الشركة بهذه الرؤية وتبذل قصارى جهدها لدعمها.

والشركة الأمريكية KoolSpan هي المزود الرائد لأمن الاتصالات على الهواتف الذكية على مستوى العالم، وتوفر تشفيرًا قويًا للمكالمات والنصوص والمحادثات على أجهزة الآيفون والأندرويد.

ويشمل عملاء الشركة الحكومات والمؤسسات في أكثر من 60 دولة، وتمتلك 33 براءة اختراع، بحسب موقع بيزنس واير.

وتابع جونز: هناك تحديات تواجه مُشغّلي شبكات الهاتف النقال لحماية شبكاتهم من مخاطر الثغرات الأمنية، ونحن نحاول تطوير أفضل الأفكار لتخفيف تأثير هذه المخاطر.

وأضاف: يجب أن تكون الحلول الحكومية والمؤسسية جاهزة وسريعة الاستخدام، ولكنها تتطلب أيضًا الأمان والخصوصية مع الأداء العالي والرقابة والإدارة، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالكامل في البنية التحتية الخلفية لمجال الاتصالات.

ويأتي تعاون KoolSpan في المملكة مع رويال بالم جروب، وقال جون بارك، المدير الإداري للمجموعة: الرفاهية الاقتصادية للمملكة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا تقوم على الثقة والمنفعة المتبادلة والصداقة، ويعد توفير الأمن السيبراني أمرًا استراتيجيًا للجميع، والأهم من ذلك كله هو دعمنا الكامل لأهداف الرؤية السعودية 2030.

وتابع: نحن نعلم أن شبكات الاتصالات العالمية غير آمنة بطبيعتها وأن اعتراض ومراقبة الاتصالات والبيانات يشكل تهديدًا واسعًا؛ لذلك، يسرنا أن نمثل KoolSpan كشركة رائدة في مجال أمن الاتصالات المتنقلة لتعزيز هدف المملكة في البحث والتطوير في تقنيات الأمن السيبراني.