آبل تطور نسخة جديدة من AirPod Pro بسعر يناسب الجميع

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٠ مساءً
آبل تطور نسخة جديدة من AirPod Pro بسعر يناسب الجميع

المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

كشفت  تقارير جديدة أن شركة آبل تسعى لإطلاق سماعات أذن جديدة منخفضة التكلفة وتحمل اسم AirPod Pro Lite وستكون أرخص من سابقتها AirPods Pro التي تكلف 249 دولارًا، ولكن ستأتي دون الميزات المتطورة.


وعلى الرغم من أنه لم يتم بعد ذكر سعر الإصدار الجديد، إلا أن مصادر مجهولة أكدت على أنها ستأتي بسعر يسهل للجميع الحصول عليها، ومن جهة أخرى فهناك مخاوف من أن يسبب تفشي فيروس كورونا في الصين عرقلة وتأخر إنتاج الشركة التكنولوجية.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، سيشهد الطراز الجديد من سماعات آبل غيابًا لبعض الميزات، كحجب الضوضاء، ويتوقع مختصون أن لا يختلف الشكل كثيرًا عن سابقتها AirPods Pro، التي طرحت بثلاثة قياسات مختلفة، ونهايات من السيليكون المرن لتتناسب مع أي أذن قد تستخدمها.

وكانت سماعات الأذن اللاسلكية ناجحة جدًا، وبيعت كلها في أقل من شهرين تقريبًا، 

وتعمل آبل دائمًا على طرح تحديثات جديدة للسماعات اللاسلكية AirPods Pro، ولكن تبين أن أحدث إصدار 2C54، قلل من القدرة على حجب الضوضاء وهي الميزة التي تباهت بها الشركة قبل إصدار الجهاز، وواجهت شكاوى من عدة  مستخدمين في هذا الشأن.

وقال المستخدمون إن التحديث الذي أطلقته الشركة مؤخرًا عطل أبرز ميزة في الطراز الجديد من السماعات اللاسلكية وهي خاصية حجب الضوضاء حيث تقلصت قدرتها عقب التحديثات الأخيرة.