بعشرة لاعبين.. الشباب يتجاوز ضمك بثلاثية

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٤ مساءً
بعشرة لاعبين.. الشباب يتجاوز ضمك بثلاثية

المواطن – مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الشباب ضد ضمك التي أُقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان في افتتاح منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الليوث بنتيجة 3/2.

الشباب ضد ضمك

وبدأت مباراة الشباب ضد ضمك بشكل سريع، واحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض عند الدقيقة 17 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وسددها النجم سيبا بنجاح، ليمنح الليوث التقدم مبكرًا.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، ومنح الحكم البطاقة الحمراء لنجم الليوث، عبدالله الشامخ في الدقيقة 47، ونجح النجم رفاييل كوستا في تسجيل التعادل من تسديدة صاروخية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول من مباراة الشباب ضد ضمك بنتيجة 1/1.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استغل الفريق الضمكاوي لعب الليوث بعشرة لاعبين بعد طرد الشامخ، وتمكن إيميلو زيلايا من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 56، وضغط أصحاب الأرض بقوة، ونجح عبدالله الزوري في تسجيل التعادل في الدقيقة 75.

واشتعلت الدقائق الأخيرة من مباراة الشباب ضد ضمك ونجح النجم كريستيان جوانكا في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 87، لتنتهي المواجهة بتحقيق الليوث لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رصيده إلى 28 نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد ضمك عند 14 نقطة.