أمانة جازان تكافح كورونا بــ13930 جولة رقابية
نفذت عملية تطهير لأكثر من 3 آلاف موقع

أمانة جازان تكافح كورونا بــ13930 جولة رقابية

المواطن- جازان

كثفت أمانة منطقة جازان أعمال الرقابة والتعقيم والتطهير في الأماكن العامة والشوارع وأسواق النفع العام في كافة مدن ومحافظات المنطقة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونفدت الأمانة 13930 جولة رقابية من خلال فرق العمل الميدانية للحفاظ على الصحة العامة، كما نفذت عملية تطهير وتعقيم لأكثر من 3000 موقع تشمل الشوارع والأرصفة وواجهات المحلات التجارية والميادين والمواقع التي يرتادها المواطنون؛ وذلك لتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع إلى جانب أعمال الإصحاح البيئي اليومية، لتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية وللحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأوضح أمين منطقة جازان، نايف بن سعيدان، أن الأمانة والبلديات التابعة عملت منذ وقت مبكر على تفعيل مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أكد أمين منطقة جازان بأن هذه الحملات بتوجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، وبتوجيه وبمتابعة مباشرة من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبدالله الحقيل، لتكثيف الحملات الاحترازية والوقائية؛ حرصًا على صحة وسلامة المواطن والمقيم.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :