أمانة عسير تطلق حملة تطهير وتعقيم للمنشآت الرياضية
للوقاية من فيروس كورونا

أمانة عسير تطلق حملة تطهير وتعقيم للمنشآت الرياضية

تطهير المنشآت الرياضية
المواطن - أبها

قامت أمانة منطقة عسير باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد؛ من خلال رش وتطهير المنشآت الرياضية ومرافقها بالمنطقة.

وأوضح أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي، أن تلك الأعمال جاءت بتوجيه من الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الذي شدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية على المنشآت الرياضية ومرافقها كإحدى الخطوات الاحترازية والوقائية.

وبين أن الأمانة قامت خلال الحملة بتوعية وتثقيف جميع العاملين للتقيد بالإجراءات الوقائية وضرورة ارتداء الكمامات والقفازات علاوة على عملية التطهير والتعقيم المستمر وتوفير كافة ما يلزم للعاملين للمحافظة على سلامتهم.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على تلك المنشآت؛ كإجراء احترازي حفاظًا على الصحة العامة من تفشي فيروس كورونا، بمتابعة من وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل.

وجرى تنفيذ الحملة بمساندة طواقم وكوادر متخصصة على جميع المنشآت الرياضية، بجانب استمرار الحملة التوعوية والرقابية المكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفيروس.

يذكر أن أعمال الحملة قد شملت مدينة الأمير سلطان بالمحالة ونادي أبها الرياضي ونادي ضمك الرياضي ومرافقها، إضافة إلى ممرات المشاة المنتشرة في المنطقة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :