إجراء احترازي جديد من هيئة الرياضة الإماراتية بسبب كورونا
بعد انتشار الفيروس مؤخرًا بالبلاد

إجراء احترازي جديد من هيئة الرياضة الإماراتية بسبب كورونا

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إجراء احترازي جديد من هيئة الرياضة الإماراتية بسبب كورونا لقاء سابق بين شباب الأهلي والجزيرة بالدوري الإماراتي
المواطن - محمد سمعه

أصدرت الهيئة العامة للرياضة الإماراتية قرارًا جديدًا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات عبر حسابها في “تويتر” أن هيئة الرياضة الإماراتية منعت إجراء أي تدريبات ومسابقات للرياضيين في عمر 18 عامًا فما دون حتى إشعار آخر مع حظر الحضور الجماهيري بكافة الفعاليات الرياضية التي تُقام بالدولة.

وكانت رابطة الدوري الإماراتي أصدرت قرارًا في وقت سابق، يقضي بمنع حضور الجماهير لمباريات الدوري وذلك بعد انتشار كورونا مؤخرًا في الإمارات.

يذكر أن وزارة الرياضة في المملكة، كانت أصدرت قرارًا بتعليق الحضور الجماهيري لكافة المباريات والفعاليات الرياضية وذلك كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا.

وكان رجاء الله السُلمي وكيل وزير الرياضة لشؤون الإعلام قال في تصريحات إعلامية سابقة إن المستثنين من قرار تعليق الحضور الجماهيري للمباريات في الدوري هم رؤساء الأندية وأعضاء مجالس إدارات الأندية والإعلاميون والمصورون المُكلفون بتغطية المباريات.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن وزارة الرياضة تخطط للإعلان عن السماح لـ40 شخصًا بالحضور لمباريات دوري المحترفين، ويشمل العدد رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات للأندية مع أعضاء الشرف واللاعبين القدامى.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :