إجراء احترازي من لجنة الحكام لتجنب كورونا
غادر بعدها تريساكو لإسبانيا

إجراء احترازي من لجنة الحكام لتجنب كورونا

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إجراء احترازي من لجنة الحكام لتجنب كورونا الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام
المواطن - محمد سمعه

قررت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواصلة العمل وذلك على الرغم من تعليق النشاط الرياضي بالمملكة مؤخرًا بقرار من وزارة الرياضة.

وقالت تقارير إخبارية إن الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام قرر تفعيل نظام العمل عن ُبعد للتواصل مع الحكام كإجراء احترازي من فيروس كورونا، ثم غادر بعدها إلى إسبانيا.

وكانت وزارة الرياضة قررت تعليق النشاط الرياضي بالمملكة بدءًا من أمس الأحد حتى إشعار آخر كإجراء احترازي بسبب كورونا.

وفي وقت سابق، قرر العديد من أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منح لاعبيها بالفريق الكروي الأول إجازة من التدريبات إضافة للقيام بتعليق النشاط الكروي بشكل مؤقت في بعض الأندية، وذلك عقب تعليق النشاط الرياضي في المملكة حتى إشعار آخر.

وكان برنامج الدوري مع وليد طرح استفتاءً لمتابعيه حول رأيهم عن مدى قدرة لاعبي الأندية في الحفاظ على لياقتهم البدنية والوزن المثالي خلال فترة توقف الدوري، ليرى معظم المتابعين أن لاعبي الأندية بنسبة كبيرة لن تنجح في الحفاظ على لياقتها لتوقف التدريبات بالإضافة إلى كونهم سيكسبون أوزانًا فوق الوزن المثالي.

يذكر أن طارق كيال نجم الأهلي الأسبق كان علّق على تعليق مباريات الدوري والنشاط الرياضي قائلًا: “التوقف أسبوع من دون تدريب يحتاج لضعف المدة للاسترجاع، تعليق الدوري أسبوعين سيجعل الأندية تحتاج شهرًا، الدوري حاليًا ليس أولوية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :