إحصائية استثنائية لـ عمر السومة
بعد مساهمته في تسجيل 131 هدفًا

إحصائية استثنائية لـ عمر السومة

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إحصائية استثنائية لـ عمر السومة عمر السومة
المواطن - مروة نبيل

يُعد السوري عمر السومة واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين وليس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقط.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالقدرات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها عمر السومة ووصفته باللاعب “المبدع”.

ونجح عمر السومة منذ بداية موسم 2014/ 2015 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في المساهمة بتسجيل 131 هدفًا بالمسابقة المحلية، حيث تمكن من إحراز 116 هدفًا، وصنع 15 هدفًا.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن عدد الأهداف التي سجلها مهاجم النادي الأهلي أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة ذاتها بـ67 هدفًا على الأقل.

ويحتل عمر السومة المركز الثالث في قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي برصيد 13 هدفًا، فيما يتصدر نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله الترتيب بـ18 هدفًا.

وكان السومة قد نجح في التتويج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين لـ3 مواسم متتالية، قبل أن يخطف مهاجم الفيحاء، التشيلي روني فيرنانديز اللقب موسم 2017/ 2018، وتوج نجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله باللقب الموسم الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :