إحصائية سلبية تُلاحق العدالة في دوري محمد بن سلمان
بعد الخسارة ضد الشباب برباعية

إحصائية سلبية تُلاحق العدالة في دوري محمد بن سلمان

الساعة 12:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إحصائية سلبية تُلاحق العدالة في دوري محمد بن سلمان فريق العدالة
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نتائجه المخيبة للآمال في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

نادي العدالة

ولعب العدالة ضد الشباب بالأمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن الليوث من تحقيق الفوز برباعية دون رد.

وبعد الخسارة ضد الشباب، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة رقمًا سلبيًا في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث بات الفريق الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار خارج أرضه.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة 10 مباريات خارج ملعبه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خسر في 6 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات فقط.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة من 21 مباراة، حيث فاز مرتين فقط، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 11 مواجهة.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة من توديع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والعودة إلى دوري الدرجة الأولى، بعد تراجع نتائجه هذا الموسم قبل عدة جولات من نهاية البطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :