إصابة حارس برشلونة السابق بـ كورونا

إصابة حارس برشلونة السابق بـ كورونا

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابة حارس برشلونة السابق بـ كورونا التركي روشتو ريتشبار حارس برشلونة وتركيا السابق
المواطن - محمد سمعه

أعلنت زوجة الحارس التركي السابق روشتو ريتشبار حارس نادي برشلونة الإسباني ومنتخب تركيا عن إصابته بفيروس كورونا ونقله لأحد المستشفيات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وقالت تقارير صحافية تركية، إن الحارس  روشتو ريتشبار أُصيب بـ كورونا ونُقل على الفور إلى المشفى، وذلك بعد ظهور الأعراض عليه بشكل مفاجئ.

وسبق لـ روشتو اللعب في صفوف نادي فنربخشة التركي ونادي برشلونة، حيث لم يُكتب لتجربته مع البارشا النجاح وكان ذلك في عام 2003.

وكان روشتو، شارك في حصول منتخب تركيا على المركز الثالث بكأس العالم 2002، الذي أُقيم في كوريا واليابان.

ويبدو أن عواقب تخفيض رواتب بعض لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي، ستأتي بعواقب وخيمة على اليوفي خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق مُهددًا.

وقالت تقارير صحافية إيطالية: إن فيروس كورونا جعل كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس يُوافق مضطرًّا على التنازل عن راتب شهر ونصف له مع اليوفي، من أجل التعامل مع أزمة الفيروس الذي تفشى بصورة مُرعبة مؤخرًا في إيطاليا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن رونالدو سيتنازل عن راتب شهر ونصف مثل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون والمدافع ليوناردو بونوتشي للتعامل مع الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تمر بها إيطاليا وكافة الأندية الإيطالية؛ بسبب كورونا الذي أدى لتعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر.

وأكدت توتو سبورت أن عدم استقرار الأوضاع الصحية في إيطاليا إضافة لتخفيض الراتب، سيجعلان رونالدو يُقدم طلباً لليوفي للرحيل في صيف العام الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :