إنتر ميلان يفشل في كسر هيمنة يوفنتوس بـ الدوري الإيطالي
اليوفي عاد للصدارة بعد الفوز بثنائية

إنتر ميلان يفشل في كسر هيمنة يوفنتوس بـ الدوري الإيطالي

الساعة 6:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إنتر ميلان يفشل في كسر هيمنة يوفنتوس بـ الدوري الإيطالي لوكاكو في مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان
المواطن - محمد سمعه

فشلت محاولات نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في إسقاط يوفنتوس وإبعاده عن صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعد الخسارة بثنائية دون رد من البيانكونيري بالجولة الـ26 في الدوري الإيطالي.

وسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز لكسر تفوق اليوفي في الدوري الإيطالي، ولكن إصرار اليوفي على الفوز جعل المباراة تهرب من إنتر ميلان مما أفقده الفرصة في الاقتراب من المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

ويبدو أن إنتر ميلان فشل في كسر هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي، حيث بات البيانكونيري قريبًا من الفوز بالدوري الإيطالي للعام التاسع على التوالي، وذلك بسبب احتلاله صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالفترة الحالية.

وكان إنتر ميلان فاز بآخر ألقابه في الدوري الإيطالي بعام 2010 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم فاز ميلان باللقب في 2011، وبداية من عام 2012 حتى وقتنا الحالي فاز يوفنتوس باللقب لمدة ثمانية مواسم متتالية.

وتمكن اليوفي من الفوز بثنائية دون رد سُجلت في الشوط الثاني من مباراة إنتر ميلان عبر كل من الويلزي أرون رامزي والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ليُصبح رصيد يوفنتوس بعد الفوز 63 نقطة في المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق نقطة واحدة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.

وفي سياق آخر، سقط نادي ميلان في فخ الخسارة ضد نادي جنوى بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل لجنوى كل من غوران بانديف وفرانشيسكو كاسانا، بينما سجل لميلان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتجمد رصيد ميلان بعد الخسارة ضد جنوى عند 36 نقطة بالمركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، أما رصيد نادي جنوى فأصبح 25 نقطة بالمركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

أما نادي سبال فنجح في الفوز على بارما بهدف دون رد، ليُصبح رصيد سبال 18 نقطة بالمركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد نادي بارما عند 35 نقطة بالمركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وتعادل أودينيزي بدون أهداف مع فيورنتينا بالجولة الـ26، بينما فاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2/1.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :