اتحاد القدم يُخبر رينارد بمصير مباراتي الأخضر المقبلتين
أمام سنغافورة واليمن بتصفيات المونديال

اتحاد القدم يُخبر رينارد بمصير مباراتي الأخضر المقبلتين

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد القدم يُخبر رينارد بمصير مباراتي الأخضر المقبلتين هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي
المواطن - محمد سمعه

حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على توجيه رسالة مهمة إلى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حول مصير مباريات الأخضر في تصفيات مونديال 2022 خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اتحاد القدم أبلغ رينارد بالاتجاه إلى تأجيل مباراتي السعودية ضد سنغافورة واليمن بالجولتين السابعة والثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في العديد من الدول الآسيوية.

وكان من المقرر إقامة مباراتي اليمن وسنغافورة أمام المنتخب السعودي يومي 26 و31 مارس على الترتيب في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، لكن الاتجاه السائد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو تأجيل المباراتين بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي وقت سابق، قال إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات لـ برنامج “الدوري مع وليد”: “قد يتم تأجيل مباراتي المنتخب السعودي في مارس بتصفيات المونديال ضد منتخبي سنغافورة واليمن، ويتم ترحيلها لوقت آخر، مع التمسك بلعب مباراتي فلسطين وأوزبكستان في يونيو المقبل بصورة طبيعية”.

وأضاف القاسم: “في حال تم تأجيل كل مباريات مارس ويونيو في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، هذا يعني أن المنتخب السعودي سيخوض مبارياته في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :