اجتماع الشباب.. اعتماد التدريب عن بُعد وتقليل المصروفات
بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا

اجتماع الشباب.. اعتماد التدريب عن بُعد وتقليل المصروفات

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اجتماع الشباب.. اعتماد التدريب عن بُعد وتقليل المصروفات خالد البلطان
المواطن - مروة نبيل

عقد مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، اجتماعه عن بُعد، مساء اليوم السبت، وخرج بالعديد من القرارات والتوصيات الهامة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأثنت إدارة الشباب على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة في محاربة فيروس كورونا المنتشر عالميًّا، كما أشادت بالدعم الذي تجده الأندية من وزير الرياضة لتقوم بدورها ولتكثيف النشاط التوعوي تجاه المواطنين والمقيمين.

وقامت إدارة الشباب بتكليف فهد الشعلان رئيسًا تنفيذيًّا وعبدالله الفارس مديرًا لإدارة الإعلام والاتصال حتى نهاية الموسم، والاستمرار بعقد الاجتماعات الدورية وجميع إدارات النادي عن بُعد.

كما قرر مجلس إدارة نادي الشباب مواصلة العمل على تعقيم مرافق النادي الإدارية والرياضية، بما يتماشى مع الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة وبالتنسيق مع شركة الصيانة.

ووجهت إدارة كرة القدم على العمل بتطبيق التمارين الرياضية للفريق الأول عن بُعد بواسطة تقنية الفيديو، والتي اعتمدها الإسباني لويس جارسيا مدرب الفريق وتحت إشرافه، وذلك ابتداء من اليوم الأحد.

وتابع البيان: “نظرًا للمتغيرات الطارئة التي يعيشها العالم أجمع، إيقاف النشاط الرياضي تم اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير المالية في سبيل خفض وتقليل المصروفات وإعادة أولويات ميزانية النادي حتى انفراج الظرف الراهن”.

وقرر المتابعة مع اتحاد الكرة بشأن ما يرد من الاتحاد الدولي “فيفا” بشأن المتطلبات التي تتوافق مع الوضع الراهن بعد توقف النشاط، بجانب البحث عن استمرارية المشاركة المجتمعية وتفعيل المسؤولية الاجتماعية في هذه الظروف الراهنة، واستمرار تكثيف البرامج والرسائل التوعية التي تثب عبر قنوات النادي الإعلامية.

وواصل: “تم الاطلاع على تقرير الشركة المنفذة لأعمال الإنارة في الملعب الرئيسي لكرة القدم لتتلاءم بذلك مع المتطلبات والشروط لإقامة المباريات، وتم التأكيد على انتهاء الأعمال حيث لم يتبقَّ سوى الاستلام من الشركة المنفذة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :