الأندية ترفع درجة استعداداتها بسبب كأس الملك سلمان
أملًا في خطف بطاقة التأهل

الأندية ترفع درجة استعداداتها بسبب كأس الملك سلمان

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأندية ترفع درجة استعداداتها بسبب كأس الملك سلمان كاس الملك
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك هذا الموسم، لقوة الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة من المسابقة.

كأس الملك

ومن المقرر أن تُقام مواجهات نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل، حيث يلعب الهلال ضد أبها عند الساعة 5:40 مساء، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره النصر في نصف نهائي كأس الملك عند الساعة 7:45 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ابها والهلال قبل كاس الملك
مباراة أبها والهلال

وانتهت فرق نصف نهائي كأس الملك من مبارياتها في الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لعبوا بالأمس، وتمكن النصر وأبها من الفوز على الرائد والفيحاء، وتعادل الهلال مع ضمك، وخسر الأهلي أمام التعاون.

ومن المقرر أن تبدأ الأربع فرق الاستعداد إلى منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك اليوم، حيث يطمح كل منها إلى التحضير بأفضل شكل ممكن، أملًا في خطف بطاقة التأهل والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

كاس الملك
مباراة الأهلي والنصر

وسيعمل الهلال على مصالحة جماهيره ومواصلة مسيرته المميزة بتحقيق الفوز على أبها، فيما لن يكون الفريق الأبهاوي بالخصم السهل، حيث يُعد مفاجأة البطولة حتى الآن، ويدخل لاعبوه المباراة بدفعة معنوية كبيرة بعد فوزهم بالأمس.

على الجانب الآخر، يسعى النصر لاستغلال معنويات لاعبيه المرتقبة بعد استعادة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز على الأهلي والتأهل إلى النهائي، فيما يرفع الراقي شعار لا بديل عن الفوز، لتهدئة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج الموسم الحالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :