الاتحاد يتكبد خسارة مالية بعد قراره تجاه بريجوفيتش
تم استبعاده من قائمة الـ30

الاتحاد يتكبد خسارة مالية بعد قراره تجاه بريجوفيتش

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيتكبد نادي الاتحاد، خلال الفترة المقبلة، خسارة مالية كبيرة، وذلك بعد الأزمة التي صنعها النادي مع مهاجمه الصربي ألكسندر بريجوفيتش، التي تمثلت في استبعاده من قائمة الـ30 في الفريق الكروي الأول بالموسم الجاري.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الاتحاد سيتكبد خسارة مالية بدفع 6 ملايين ريال، وهي مجموع رواتب بريجوفيتش مع نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد قرار استبعاده من قائمة الـ30.

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد كانت قررت التعاقد مع الإيفواري ويلفريد بوني لقيادة خط هجوم الفريق الأول بالعميد، بعدما رفض المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، الاعتماد على بريجوفيتش في التشكيلة الأساسية للعميد.

كذلك لم يظهر جوناس في المباريات الأخيرة مع نادي الاتحاد؛ بسبب وجود النجم المغربي كريم الأحمدي بصورة أساسية في تشكيل العميد.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة Terra البرازيلية أن كاريلي نفى تمامًا رغبته في مغادرة نادي الاتحاد بصيف 2020، مضيفة أن المدرب البرازيلي لديه خطة عمل مع الاتحاد من أجل وضع الفريق الكروي الأول على الطريق الصحيح.

وفي وقت سابق، حدد كاريلي 4 طلبات لإدارة نادي الاتحاد، وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويريد كاريلي من إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة التعاقد مع صانع الألعاب ومحور ارتكاز ورأس الحربة وقلب دفاع، خاصة أن المدرب البرازيلي وجد أن الاتحاد يُعاني في هذه المراكز.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :