الاتحاد يدرس التخلص من مهاجمه .. والسبب !
تمت إعارته لفريق سيول الكوري الجنوبي

الاتحاد يدرس التخلص من مهاجمه .. والسبب !

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد قبل مباراة الحزم
المواطن - محمد سمعه

يدرس نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي التخلص من اللاعب الصربي ألكساندر بيزيتش، المعار حاليًا لنادي سيول الكوري الجنوبي، وذلك من أجل التخلص من دفع قيمة راتبه أثناء إعارته، التي تُرهق خزينة النادي ماديًا.

وذكرت تقارير صحافية، أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لا يُفضل الاعتماد على ألكساندر بيزيتش عند انتهاء إعارته في يونيو المقبل، ويُفضل الاعتماد على الإيفواري ويلفريد بوني بدلًا منه.

ولعب ألكساندر بيزيتش مع نادي الاتحاد في موسم 2018-2019، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط ببطولة الدوري، ثم قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد إعارته لنادي سيول الكوري الجنوبي في فبراير الماضي وحتى نهاية يونيو 2020.

يذكر أن فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، كان نفى في وقت سابق رغبته في الرحيل عن صفوف العميد مضيفًا أنه سيضع خطة من أجل تحسين نتائج نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وكان ألكساندر بيزيتش انضم لنادي الاتحاد في عام 2018 قادمًا من نادي النجم الأحمر الصربي.

جدير بالذكر أن الاتحاد كان تعاقد مع ويلفريد بوني في يناير الماضي، كصفقة انتقال حر ليكون بديلًا للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي يقترب كذلك من مغادرة الاتحاد مع مواطنه ألكساندر بيزيتش في صيف العام الجاري.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :